11/05/2012

الحاسب الجديد Iconia W700P لــ Acer بنظام ويندوز 8


قامت شركة Acer التايوانية المتخصصة في صناعة وإنتاج الحواسيب حاسبها أللوحي الجديد “Iconia W700P” والذي يعمل بنظام ويندوز 8.



ويأتي الحاسب أللوحي الجديد بدقة (1920×1080) بكسل مع زاوية رؤية عريضة تصل إلى 178 درجة ومع شاشة بالغة الوضوح HD تعمل بتقنية IPS وبقياس 11.6 إنش. من حيث سعته التخزينية الداخلية فإنها تصل إلى 64 جيجابايت من التخزين الساكن SSD

بالإضافة إلى وجود قاعدة ارتكاز تتيح استعماله بوضعيات مختلفة أفقية وعمودية، ولوحة مفاتيح توصل مع الجهاز بتقنية البلوتوث وذلك للحفاظ على إنتاجية المستخدمين في أي زمان ومكان، على حد تعبير أيسر. أما عن المنافذ، يأتي “Iconia W700P” بمنفذ HDMI ومنفذ USB 3.0 وحيد.

كما وصفت الشركة “Iconia W700P” بأن هذا الحاسب أللوحي يتمتع بسرعة الاستجابة، إذ أنه لا يحتاج إلا إلى 6 ثوانٍ فقط للإقلاع، وذلك بفضل معالج إنتل Core i3 مع 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية.

وذكرت الشركة أن الجهاز أللوحي الجديد الجديد يعتبر من الأجهزة المصممة خاصة لتبادل المعلومات مع العملاء وشركاء العمل، مما يسهل العمل في وقت التنقل والحركة.

وأضافت الشركة أن حلول ” الوحدة النمطية للنظام الأساسي الموثوق به” TPM تعمل على تعزيز ضمان معايير الأمان والتكامل لمنصة العميل، وعرض الأجهزة القائمة على الأنظمة الأمنية في العديد من التطبيقات.

يُذكر أن نسخة ويندوز 8 المرفقة مع الجهاز هي النسخة الاحترافية “ Professional” مما يعني إمكانية استخدام التطبيقات والبرامج  التقليدية التي تعمل على الحواسيب الشخصية المحمولة والمكتبية، وإمكانية دمجه بسهولة مع البينة التحتية القائمة لتقنية المعلومات، فهو يوفر، بحسب الشركة، إدارة ممتازة ويعزز من آلية الاستخدام والحلول الأمنية المتقدمة، ليكون الخيار الأمثل للشركات التي تبحث عن الأداء القوي والأجهزة الموثوقة، والتي تتوافق مع متطلبات المرونة والأمان لبنية تقنية المعلومات الموجودة في المؤسسة.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More