10/31/2012

اْخر تطبيق محرك البحث الخاص بنظام أندرويد 4.1 (خدمة Google Now)

بعد الإعلان عن الهواتف وأجهزة اللوحي الجديدة وكذلك أندرويد 4.2 الجديد، تطرقة شركة قوقل أيضاً الى اْحد تطبيقات وهي تطبيق محرك البحث الخاص بها لنظام أندرويد 4.1 جيلي بين.

ويتضمن هذا التطبيق الجديد عدد كثير من المزايا التي يقدمها نظام أندرويد الجديد. حيث أصبح هناك تكامل بين خدمة Google Now و بريد Gmail، كما تم  اْيضاا تحسين عرض البطاقات في الخدمة لعرض رحلات الطيران والفنادق والمطاعم و حتى متابعة طرود الشحن والأحداث ,,


اذ تم ايضاا إضافة بطاقات جديدة للمواقع الهامة و المناطق الأشهر لإلتقاط الصور والحفلات الموسيقية والأفلام.

وإضافة المزيد من الأوامر الصوتية كتشغيل التطبيقات جدولة أو المواعيد أو التأكد منها على التقويم.

وكاان أكبر مافي هذا التطبيق هو التكامل مع Gmail، وهو يصب في خانة وظيفة خدمة Google Now والتي ستقدم لك كل ما تحتاجه دون أن تطلبه ، حيث بمقتضى هذا التكامل ستفهم الخدمة الرسائل في بريدك على Gmail وتحاول أن تقدم لك البطاقات في مواعيدها المناسبة  .

فاِذا قمة بحجز رحلة عبر الطائرة إلكترونياً، فستتمكن Google Now من فهم الرسالة التي ستصلك على بريدك على Gmail كتأكيد واِعطائك اهم الاحدات كالحجز و موعد الإقلاع و الموعد اللازم للوصول إلى المطار وتقوم بتنبيهك بالمواعيد المناسبة وكل ذلك بدون أي تدخل منك.

 يمكنك تحميل الإصدار الجديد من تطبيق البحث عبر متجر قوقل بلاي مباشرة لتستمتع بمزايا محرك البحث الجديدة الخاصة بأندرويد 4.2 على أندرويد 4.1.                   
        
         

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More