10/22/2012

جوجل تطرح الإصدار 7.0 من Google Search Appliance


  تساعد Google الأشخاص يوميًا في العثور على المعلومات التي يحتاجونها. فإذا أردت أن تعرف التوابل التي تضيف مذاقًا رائعًا إلى حساء القرع، فإن كتابة كلمات قليلة في Google تقدم لك الإجابة في جزء من الثانية.

وفي مكان العمل، تكون احتياجات الأشخاص وتوقعاتهم للبحث مشابهة. فقد تريد البحث عن أهداف مبيعات الربع الأخير من العام أو مواد إطلاق أحد المنتجات أو رقم هاتف زميلك في العمل – لكن ليس هناك مربع بحث واحد بسيط يمكنه مساعدتك في العثور على كل المعلومات التي تحتاجها. وعندما يرى 60 بالمائة من العاملين بالشركات أن العثور على معلومات داخل مؤسساتهم1 أمر صعب، فإن هناك شيئًا ما يجب أن يتغير.

قدمت Google قبل عشر سنوات "Google in a box" في عبوة صفراء ساطعة للمؤسسات، بهدف توفير وسيلة واحدة بسيطة للبحث في كل المحتوى داخل المؤسسات.

 واليوم نضيف إمكانات جديدة لعملاء Google Search Appliance. يقدم GSA 7.0 تجربة بحث شاملة ووثيقة الصلة، لكنها في الوقت نفسه بسيطة ومألوفة للمستخدمين. 

البحث الشامل
يساعدك 7.0 GSA في العثور على المعلومات المخزنة في أي مكان في مؤسستك، سواء أكنت تستخدم جهاز سطح مكتب أو هاتف ذكي أو جهاز لوحي. ويمكن للمشرفين بسهولة إضافة مصادر للمحتوى من وحدات التخزين الآمنة أو خدمات السحاب أو شبكة الويب العامة ومواقع الشبكات الاجتماعية. يقدم GSA 7.0 كذلك جودة Google في البحث إلى SharePoint 2010، مما يتيح لك تجربة بحث أكثر بساطة وبديهية وذات إمكانات متعددة. 


البساطة بفعالية
يسعد المستخدمون عند حصولهم على نتائج ذات صلة بسرعة، فالسرعة ومدى الصلة بالموضوع هما المكونان الأساسيان في Google لتقديم تجربة بحث رائعة. ومع GSA 7.0، تم تحسين إشارات مدى الصلة بالموضوع بحيث يسهل دائمًا العثور على المعلومات الأكثر نفعًا لكل مستخدم بعينه. والتنقل المساعد يسهل من تحسين نتائج البحث، ولا يتطلب أي تكوين يدوي من المشرفين. تحدد ميزة التعرف على الكيانات المحتوى الذي ربما تبحث عنه وتقترحه تلقائيًا، كما يستغل GSA 7.0 "معرفة الجموع" ويتيح للموظفين إضافة نتائج البحث الخاصة بهم. 

 
المزيد من ميزات البحث الساحرة للأنشطة التجارية

يضيف GSA 7.0 أيضًا مجموعة جديدة من ميزات البحث الفعالة، مثل:
-  معاينة المستند - عرض صور مصغرة والتبديل بين معاينات المستند في وضع ملء الشاشة بجوار نتائج البحث.
-   الترجمة من Google - عرض ترجمات آمنة وتلقائية في نتائج البحث، بأكثر من 60 لغة.
-  إمكانات لغوية محدَّثة - بما في ذلك تحليل علم الصرف المعقد في اللغة العربية والصينية واليابانية والكورية لتحسين النتائج. بحث متخصص - انقر في قاعدة المعارف لمؤسستك، وتعاون على الفور مع زملائك في العمل الذين لديهم أجوبة.
- واجهة جديدة - توفر تجربة بحث بمظهر أكثر جمالاً مع طرح سلسلة GSA 7.
-  مقياس محسَّن - يمكن لرف واحد من أجهزة GSA أن يعادل الآن فهرس Google.com بالكامل في عام 2000 - 1 مليار صفحة .

 يجب على البحث أن يساعد المستخدمين، وألا يكون سببًا في إحباطهم - لا سيما إذا كان حجم محتوى الشركة يتزايد. يوفر GSA 7.0 أداة من شأنها أن تلبي توقعات المستخدمين لتجربة بحث شامل وذي صلة، بصرف النظر عن مكانهم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More